أشهر الخدمات الطبية في مدينة السادات

أشهر الخدمات الطبية في مدينة السادات؛ تتميز مدينة السادات بتوفر الخدمات الطبية بها بكثرة؛ لخدمة سكانها بشكل مستمر؛ إذ يتوفر بها خدمات طبية مختلفة في المستشفيات، والمراكز الطبية التي تشتمل على العديد من التخصصات الطبية، علاوة على ذلك فإنه يوجد الكثير من العيادات في معظم مناطق المدينة، والتي توفر هي أيضًا رعاية طبية لكل سكان…
جدول المحتوي

أشهر الخدمات الطبية في مدينة السادات؛ تتميز مدينة السادات بتوفر الخدمات الطبية بها بكثرة؛ لخدمة سكانها بشكل مستمر؛ إذ يتوفر بها خدمات طبية مختلفة في المستشفيات، والمراكز الطبية التي تشتمل على العديد من التخصصات الطبية، علاوة على ذلك فإنه يوجد الكثير من العيادات في معظم مناطق المدينة، والتي توفر هي أيضًا رعاية طبية لكل سكان المدينة.

وفي هذا المقال من شركة بناء العقارية، سوف نتحدث عن أشهر الخدمات الطبية في مدينة السادات أهم مستشفيات المدينة، وأيضًا المراكز الطبية والعناوين الخاصة بها، وطرق التواصل معها. 

أشهر الخدمات الطبية في مدينة السادات

أولًا: أهم مستشفيات مدينة السادات

يعد من أهم ما يميز السادات هو تنوع التخصصات والكيانات الطبية المتاحة بها، والتي تحاول تقديم أفضل خدمة طبية بشكل مستمر، وهي تتميز بوجود بعض المستشفيات بها، وهي…

مستشفى السادات المركزي:
هي المستشفى الحكومية الوحيدة الموجودة في المدينة، وتعد واحدة من أشهر الخدمات الطبية في مدينة السادات، كما أنها موجودة في المنطقة السكنية الأولى، وأهم ما يميزها هو وجود العديد من الأقسام المختلفة بها، والحرص على تقديم الرعاية الطبية بشكل متكامل، وخدمات الطوارئ على مدار اليوم، ومن أهم الأقسام الموجودة في المستشفى، وحدة للأشعة المقطعية، قسم خاص بالحميات، قسم للنساء والتوليد، بالإضافة إلى قسم الطوارئ، والرقم الخاص للتواصل مع المستشفى هو 048/2600047.

 

مستشفى هرمل التذكارى:
مستشفى هرمل هي أيضًا من أحد أشهر الخدمات الطبية في مدينة السادات، واحدة من أشهر الكيانات الطبية الخاصة في المدينة، وهي موجودة في المنطقة السكنية الخامسة، بجانب البنك الأهلى المصرى، وتقدم رعاية طبية على مدار اليوم لكل أهالي المدينة، بالإضافة إلى أنها تضم كافة التخصصات الطبية، ومن أهم هذه التخصصات الموجودة في المستشفى، قسم للعلاج الطبيعي والتغذية، قسم طب الأسنان، قسم القلب والأوعية الدموية، قسم الباطنية والمناظير، قسم الجلدية، وقسم العظام، والرقم الخاص للتواصل المباشر مع المستشفى هو 01201038609، أو على رقم 048/2638219.

 

مستشفى السادات التخصصي:
هي واحدة من المستشفيات الخاصة الموجودة في السادات، وتوجد في المنطقة السكنية الثالثة، وتشتمل على الكثير من العيادات التخصصية، وغرف عمليات مجهزة، علاوة على ذلك؛ فهي تحتوي على غرف عناية مركزة مجهزة بشكل جيد، أيضًا تحتوي المستشفى على أجهزة حديثة للأشعة، مع وجود قسم لجراحات المناظير والجراحات العامة، مع وجود قسم خاص بالنساء والتوليد، قسم للأطفال، وأقسام لكافة التخصصات الطبية الأخرى، ويمكن التواصل مع المستشفى عن طريق رقم 01221144433، أو على رقم 0482670007.

 

مستشفى دار الشفاء:

دار الشفاء من المستشفيات الخاصة الموجودة في المدينة، وهي موجودة في محور خدمات المنطقة السكنية الرابعة، وبها خدمات طبية ورعاية كاملة للمرضى من داخل وخارج المدينة.

ورقم التواصل مع المستشفى هو رقم 01060558228، أو يمكن التواصل على رقم 0482604046. 

ثانيًا: أهم المراكز الطبية الموجودة في المدينة
يتوفر داخل المدينة العديد من المراكز الطبية المختلفة، منها ما هو متخصص في مجال طبي واحد فقط، والبعض الآخر يقوم بتقديم خدمات طبية في أكثر من تخصص، ومن أهم هذه المراكز… 

 

مركز تبارك الطبي:
هو من أشهر الخدمات الطبية في مدينة السادات؛ حيث يقع المركز في منطقة تعد في وسط المدينة، وهي المنطقة السكنية السابعة، وتحديدًا بجوار مسجد تبارك، وهو يحتوي على الكثير من التخصصات الطبية، والتي يعد من أهمها “الجراحة العامة، العلاج الطبيعي، المسالك البولية، والأسنان”.

ورقم التواصل الخاص بالمركز هو 01000147490، أو يمكن التواصل معه أيضًا من خلال رقم 01027066669.

مجمع رايت واي الطبي:

يقع المجمع في المنطقة السكنية الثالثة، عمارة رقم 1 بجوار نادي المهندسين، وهو يعد من أشهر الخدمات الطبية في مدينة السادات؛ لأنه يعمل على توفير جميع الخدمات الطبية على يد أطباء متخصصين في جميع التخصصات الطبية.

وأهم هذه التخصصات الموجودة في المركز “النساء والتوليد، التغذية العلاجية، الأطفال وحديثي الولادة، الأنف والأذن والحنجرة، جراحات الكلى والمسالك البولية، المخ والأعصاب، الجلدية، والجراحة العامة”.

ويمكن التواصل مع المجمع من خلال رقم الهاتف 0482650860، أو على رقم 01095900830. 

مركز عيادات نيو هيلثي: 

يوجد المركز في المنطقة السكنية الرابعة أمام البنزينة بالتحديد، وهو متخصص في جميع التخصصات ومنها “طب الأسنان، الصحة النفسية، القلب، جراحة، نساء وتوليد، الباطنة، جلدية، عظام، مسالك بولية، تغذية، مخ وأعصاب، أنف وأذن وحنجرة، بجانب وجود معمل تحاليل طبية”.

مركز المدينة لجراحات العيون:

يقع المركز في سوق المنطقة الرابعة، هو مركز متخصص في تقديم جميع الخدمات الطبية الخاصة بالعيون، من الجراحة والكشف، وعمليات تصحيح الإبصار، ويمكن

التواصل مع المركز من خلال رقم الهاتف 048/2610615، أو على رقم 01211115056. 

مركز سكيني كلينك للجلدية والتجميل والليزر: 

ويوجد المركز في المنطقة السكنية الثالثة وهو متخصص في تقديم جميع الخدمات الطبية الخاصة بالبشرة والليزر، ويمكن التواصل مع المركز من خلال رقم الهاتف 01271777262

مركز Kids Clinic:

يقع المركز في محور خدمات الحي الثاني، بجوار معمل البرج، وهو مركز طبي متخصص للأطفال وحديثي الولادة في مدينة السادات، كما أنه واحدًا من أشهر الخدمات الطبية في مدينة السادات، ويمكن التواصل مع المركز من خلال رقم الهاتف 01068004543.

كما يوجد مراكز طبية ومستشفيات لازالت تحت الإنشاء حتى الآن ومنها:

مستشفى السادات العام الجديد:

فهي علامة مساحة كبيرة جدًا حوالي “17” فدانًت لتخدم كل من سُكان المدينة والمناطق والمحافظات المجاورة، وتحتوي على 6 مراكز طبية متخصصة، وهما..

1- الطوارئ والحروق والسكتة الدماغية.
2-  تخصصات علاج الأمراض النفسية والإدمان.
3- علاج الخلايا الجذعية والجينات.
4- الروماتيزم والتأهيل وطب الصناعات.
5- أمراض الكلى والمسالك البولية وزراعة الأعضاء.
6- علاج وجراحة الأورام.

ومن المراكز التي لازالت تحت الإنشاء “ميديكال بارك في المنطقة الثالثة – كوينز سنتر “أول مركز نساء وتوليد متخصص” ويوجد في المنطقة السكنية الثالثة أيضًا – مستشفى Healing Care وتوجد في المنطقة السكنية الأولى على مساحة حوالي 3100 متر.

وفي النهاية، هذه هي أهم الخدمات الطبية الموجودة في السادات على سبيل المثال وليس الحصر، وإذا كنت ترغب أيضًا في التعرف على أشهر أطباء مدينة السادات في مختلف التخصصات الطبية، ومعرفة العناوين الخاصة بهم وطرق التواصل، اضغط هنا…

مقالات ذات صلة

تقع المنطقة الذهبية بين المحورين المركزيين وتطل على المحور المركزي الجديد ويحيطها الخدمات من جميع الجهات

المنطقة الذهبية – أهم المعلومات عنها

تعد المنطقة الذهبية في مدينة السادات من أشهر المناطق السكنية جذبًا للسُكان في الآونة الآخيرة…

المدن الجديدة

المدن الجديدة – 5 أهداف لأقامتها

يعد رحلة تطور المدن الجديدة في مصر بمثابة رحلة تطور وتقدم وتميز، فيعد إقامة المدن…

عقار يحميك من التضخم

عقار يحميك من التضخم | أهم 3 معلومات عنه

في الآونة الأخيرة زادت أهمية الاستثمار بشكل عام خلال فترة التضخم والتساؤل عن مفهوم عقار…