المنطقة 21 بمدينة السادات | أهم المشروعات الموجودة بها

المنطقة 21 بمدينة السادات | أهم المشروعات الموجودة بها
تعد المنطقة 21 بمدينة السادات من أهم المناطق السكنية الموجودة في مدينة السادات، والتي تعد من أهم المدن الموجودة في جمهورية مصر العربية، وهي تعمل على جذب العديد من الفئات المختلفة إليها، وخاصة شركات العقارات؛ لإقامة العديد من المشروعات بها، سواء كانت مشروعات سكنية، أو مشروعات تجارية.  ويعد من أهم الشركات التي تعمل على إقامة…
جدول المحتوي

تعد المنطقة 21 بمدينة السادات من أهم المناطق السكنية الموجودة في مدينة السادات، والتي تعد من أهم المدن الموجودة في جمهورية مصر العربية، وهي تعمل على جذب العديد من الفئات المختلفة إليها، وخاصة شركات العقارات؛ لإقامة العديد من المشروعات بها، سواء كانت مشروعات سكنية، أو مشروعات تجارية. 

ويعد من أهم الشركات التي تعمل على إقامة العديد من المشروعات على أراضي مدينة السادات، هي شركة “بناء” العقارية، والتي تتعدد أعمالها وإنجازاتها في مدينة السادات. 

ولذلك في هذا المقال من شركة بناء للتطوير العقاري، سنذكر أهم مشروعات الشركة في المنطقة 21 بمدينة السادات. 

أهم مشروعات شركة بناء في المنطقة 21 بمدينة السادات

انتشر في الفترة الأخيرة العديد من المشروعات العمرانية بمدينة السادات؛ نظرًا للتوسع العمراني الذي يحدث فيها، وزيادة كثافتها السكانية في وقت قياسي جدًا، والمميز في الأمر هو وجود العديد من الأماكن الراقية والمنظمة، والتي تضمن حياة اجتماعية مميزة لسكانها، ومن هذه الأماكن هي المنطقة الـ 21، ومن أهم المشروعات الموجودة في المنطقة 21 بمدينة السادات…

1- قطعة رقم 930 في المنطقة 21 مدينة السادات: تُعد هذه القطعة من أهم المشروعات الموجودة في المنطقة 21 بمدينة السادات، حيث تتواجد القطعة أمام مدرسة “Future” مباشرة، وأمام الاستاد الجديد؛ مما يكسبها موقعًا متميزًا جدًا، وله مستقبل كبير في مدينة السادات، هذا بالإضافة إلى فيو مباشر على المحور المركزي.

وبالنسبة لمساحتها فيوجد بالقطعة رقم 930 في المنطقة رقم 21 مساحات متنوعة تناسب الاحتياجات المُختلفة، وهي مساحات تتراوح ما بين (120 – 125 – 150 – 155) مترًا.

أما عن عدد الأدوار فهي كالتالي (بدروم + دور أرضي + 3 أدوار متكررين + روف)، ويصل عدد الوحدات الموجودة في القطعة إلى 12 شقة في العقار. 

بالإضافة  إلى أن تصميم الوحدات يتميز أنه على الطراز الفرنسي، والذي يجمع بين الرقي والفخامة، والإبداع، فيعطي مظهرًا جذابًا في التصميم.

2- قطعة رقم 485 المنطقة 21 مدينة السادات: تُعد القطعة رقم 485 أيضًا من أهم المشروعات الموجودة في المنطقة الـ 21 مدينة السادات، حيث تتميز بأنها… 

  • تقع في ثاني نمرة من المحور الفاصل للمنطقة 21، وتطل على شارع رئيسي وناصية، وتتوسط المسافة بين المحور المركزي الجديد والقديم، وتقرب جدًا من الطريق الفاصل بين المنطقة الـ 14 والمنطقة 21.
  • أما بالنسبة لمساحتها فيوجد بالقطعة رقم 485 في المنطقة رقم 21 مساحات متنوعة تناسب الاحتياجات المُختلفة، وهذا المساحات تتنوع ما بين (135 – 142 – 150 – 160 – 180) مترًا.
  • وبالنسبة إلى عدد الأدوار فهي (بدروم + 4 أدوار متكررة + رووف)، وقد تم تصميم هذا المشروع على طراز نيو كلاسيك، والذي التي يُعطي انطباعًا بالفخامة والرقي، ويتم تسليم الوحدات بتشطيب الواجهات والسور، السلم، الأسانسير، والمدخل.

3- قطعة رقم 988 في المنطقة 21 في مدينة السادات: تطل القطعة رقم 988 المنطقة 21 مدينة السادات على ناصية شارعين، وتقرب من أكثر من منطقة خدمية، وهي على بعد خطوات من المحور المركزي الجديد، وهذا ما يجعلها من الأماكن المميزة في مدينة السادات.

أما بالنسبة لمساحتها فيوجد بالقطعة مساحات متنوعة تناسب جميع الاحتياجات المُختلفة، والتي تتراوح ما بين (125 – 140 – 143 – 152 – 155) مترًا، وبالنسبة إلى عدد الأدوار فهي (بدروم + دور أرضي + 3 أدوار متكررين + روف).

ويصل عدد الوحدات الموجودة في القطعة إلى 12 شقة في العقار، وتتميز هذه القطعة أنه قد تصميمها على الطراز الإسباني، والذي ينبض بأوجه الحياة المنتشرة. 

4- قطعة رقم 959 في المنطقة 21 بمدينة السادات: تعتبر القطعة رقم 959 من أهم المشروعات الموجودة في المنطقة 21 بمدينة السادات، وتوجد هذه القطعة على ناصية شارع رئيسي وممر، وتطل على منطقة خدمات مستقبلية؛ وهي تبعد خطوات من المحور المركزي الجديد وخدماته.

أما بالنسبة لمساحتها فيوجد بالقطعة مساحات متنوعة تناسب الاحتياجات المُختلفة، والتي تتراوح ما بين (145 – 155 – 162 – 177 -178) مترًا، وتتكون هذه القطعة من (بدروم + دور أرضي + 3 أدوار متكررين + روف)، ويصل عدد وحداتها إلى 12 شقة. 

كما تتميز هذه القطعة أنها مصممة على طراز يجمع بين الطراز الأسباني والإسلامي، بالإضافة إلى وجود ميزة أخرى وهو أنه يتم تفعيل أنظمة الـ Smart Home، والتي تعمل على إدارة العمارة عن بعد؛ وهو ما يوفر للسكان أفضل راحة ممكنة.

المصدر: شركة بصمة للتطوير العقاري.

مقالات ذات صلة

عقار يحميك من التضخم

عقار يحميك من التضخم | أهم 3 معلومات عنه

في الآونة الأخيرة زادت أهمية الاستثمار بشكل عام خلال فترة التضخم والتساؤل عن مفهوم عقار…

التعليم الجامعي في مدينة السادات

التعليم الجامعي في مدينة السادات

تعد مدينة السادات التابعة إلى محافظة المنوفية من المدن التي تشتهر بالعديد من الخدمات، وزاد…

جهاز مدينة السادات

جهاز مدينة السادات

يتساءل العديد حول “ما هو جهاز مدينة السادات”، وما هي اختصاصاته، فهو بكل اختصار جهاز…