أهم النوادي في مدينة السادات

أهم النوادي في مدينة السادات
تقدم مدينة السادات موقفش عند التوسع في عدد المناطق وتحديث شكل المباني والاهتمام بالطرق وزيادة عدد المصانع، الجانب الترفيهي كان ليه دور كبير جدًا في الفترة الأخيرة فزاد عدد المولات التجارية والترفيهية والنوادي والأنشطة داخل الأندية سواء كانت النوادي رياضية أو اجتماعية.إذ أنه في الآونة الأخيرة انتشر العديد من المشاريع والاستثمارات التي أدت إلى جعل…
جدول المحتوي

تقدم مدينة السادات موقفش عند التوسع في عدد المناطق وتحديث شكل المباني والاهتمام بالطرق وزيادة عدد المصانع، الجانب الترفيهي كان ليه دور كبير جدًا في الفترة الأخيرة فزاد عدد المولات التجارية والترفيهية والنوادي والأنشطة داخل الأندية سواء كانت النوادي رياضية أو اجتماعية.

إذ أنه في الآونة الأخيرة انتشر العديد من المشاريع والاستثمارات التي أدت إلى جعل مدينة السادات من أقوى المدن حديثة الإنشاء على مستوى جمهورية مصر العربية، ونتيجة لهذا التوسع الحادث في مدينة السادات، أقبل عليها مُختلف الفئات العمرية، منهم من جاء للعمل، ومنهم من جاء للعيش في المدينة كموطن أساسي لهم، وهو الأمر الذي أدى إلى زيادة عدد السكان والتوسع في إنشاء المولات والمتاجر، وإنشاء المدارس المتنوعة، وبالتالي أصبح هناك توسع كبير في إنشاء النوادي الموجودة في المدينة.

لذلك في هذا المقال المقدم من شركة بناء للتطوير العقاري، سنتعرف سويًا على أهم النوادي في مدينة السادات، وأهم الأنشطة الموجودة فيها.

أهم النوادي في مدينة السادات

تم إنشاء العديد من النوادي في مدينة السادات في آخر فترة؛ لمواكبة التوسع في عدد السكان، والذين هم في ازدياد مُستمر حتى الآن، ومن أشهر هذه النوادي ما يلي:

النادي الملكي:

يُعد النادي الملكي من أهم النوادي في مدينة السادات، ومن الأندية التي لها تاريخ كبير في مدينة السادات، وله فرعان الفرع الأول في المنطقة السابعة (النادي الملكي 2) وتميز بوجود العديد من الأكاديميات الرياضية مع أفضل المدربين ومنها “أكاديمية كرة القدم، كرة السلة، التنس الأرضي، الجمباز، الكونغ فو، المواي تاي، والكيك بوكس، الكاراتيه، وأكاديمية تحفيظ القرآن الكريم” دا غير وجود جيم مع أفضل الكباتن وكافيه، كيدز إيريا ومنطقة الفود كورت وفيها أكتر من 5 مطاعم.

الفرع الثاني في المنطقة الـ 11 (النادي الملكي 3)، ويشمل العديد من الأنشطة التي تناسب فئات عمرية مُختلفة واللي منها كافيه كبير ومميز، مطعم رويال ستيك هاوس، ومنطقة ألعاب الأطفال، و mini zoo، ومن أهم ما يميزه عن النوادي الأخرى أنه مناسب وملائم للجو العائلي.

 نادي المنطقة الـ 11:

يُعد هذا النادي من النوادي التي توجد منذ فترة كبيرة جدًا في مدينة السادات، وهو يوجد في المنطقة الـ 11 السكنية بالقرب من بنك الـ CIB والبنك القطري، وذات موقع مميز جدًا لأنه أمام من مول الرباعية وحي السبع عمارات وخلف كلية التجارة والحقوق لذا يستهدف معظم طلاب الجامعات؛ لتنفيذ جميع الأنشطة الجامعية الخاصة بهم هناك، علاوة على ذلك النادي به قاعتين للمناسبات، وجيم رياضي وكافيه وحمام سباحة.

نادي “Inter City Club”:

يُعد نادي انترسيتي أيضًا من أهم وأحدث النوادي في مدينة السادات، والذي تم بناءه مؤخرًا، حيث يعتبر من أهم النوادي التي توفر مختلف النشاطات بها، وهو الأمر الذي يشجع العديد من الأشخاص إلى الحصول على اشتراك وعضوية هذا النادي.

نادي نقابة المهندسين:

يوجد نادي نقابة المهندسين في المنطقة الثالثة السكنية، وهو نادي اجتماعي، ثقافي، ترفيهي، تعليمي مُخصص لأعضاءه من المهندسين وأسرهم بصفة خاصة، وباقي فئات المدينة  بصفة عامة، وهذا بعدما تم فتح العضوية لباقي الفئات.
ويوجد في نادي نقابة المهندسين العديد من الأنشطة التي يمكن ممارستها، مثل السباحة، ويوجد به أيضًا جيم مزود بالعديد من الأجهزة، هذا بالإضافة إلى وجود قاعات للمناسبات الاجتماعية.

نادي النجوم:

نظرًا لوجود نادي النجوم منذ فترة كبيرة في مدينة السادات فهو من أولى النوادي الموجودة ومن أهم النوادي في مدينة السادات، أصبح من أهم النوادي في المدينة، ومعروف عند معظم فئات مدينة السادات إذا لم يكن الكل يعرفه؛ وذلك بسبب وجود مجموعة كبيرة من الأنشطة التي يهتم بها فئات كبيرة من سكان المدينة بداخله ومنها أكاديميات رياضية، وحمام سباحة، كافيه كبير جدًا، وجزء للتصوير، ومنطقة خاصة بألعاب الأطفال، وقاعة للمناسبات.

نادي السلام:

يُعد نادي السلام من الأندية المعروفة في مدينة السادات، ويوجد في المنطقة السادسة السكنية في شارع سعد بن أبي وقاص، ويوجد فيه أنشطة رياضية مثل ملاعب لكرة القدم والتي تحوذ على اهتمام الكثير من الشباب، كما أنه يحتوي على قاعة مناسبات كبيرة تسمى “قاعة الماسة” تنقسم إلى قاعة مغلقة والأخرى أوبن آير.

استاد مدينة السادات الجديد:

هو من أحدث ما نشأ في مدينة السادات، وتم افتتاحه في 2020 ويحتوي على ملعب أولمبي، خماسي، وملعب تنس، كرة قدم.

المجمع الرياضي:

يوجد المجمع الرياضي في محور خدمات المنطقة الأولى والخامسة خلف جمعية مستثمري مدينة السادات، فيشمل جرين بارك، وأكاديمية لتعليم السباحة، الاسكيت، كرة القدم، وكرة السلة ولازال في تطور في عدد الأكاديميات الموجودة.

نادي القادسية:

يوجد نادي القادسية في المنطقة السكنية الأولى بالقرب من جرين بارك، وهو من النوادي المميزة جدًا وفي الفترة الآخيرة زادت الأحاديث عنه؛ بسبب احتوائه على أفضل مدربين على الأطلاق ووجود العديد من الأكاديميات الرياضية.

وفي نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن أهم النوادي في مدينة السادات، حاولنا تقديم أهم المعلومات المتوفرة حول كل نادي، وموقعه في المدينة، كما يمكنك التعرف أيضًا على أشهر المطاعم في مدينة السادات من هنا.

مقالات ذات صلة

عقار يحميك من التضخم

عقار يحميك من التضخم | أهم 3 معلومات عنه

في الآونة الأخيرة زادت أهمية الاستثمار بشكل عام خلال فترة التضخم والتساؤل عن مفهوم عقار…

التعليم الجامعي في مدينة السادات

التعليم الجامعي في مدينة السادات

تعد مدينة السادات التابعة إلى محافظة المنوفية من المدن التي تشتهر بالعديد من الخدمات، وزاد…

جهاز مدينة السادات

جهاز مدينة السادات

يتساءل العديد حول “ما هو جهاز مدينة السادات”، وما هي اختصاصاته، فهو بكل اختصار جهاز…