أشهر المطاعم في مدينة السادات

أشهر المطاعم في مدينة السادات
أشهر المطاعم في مدينة السادات، تُعد مدينة السادات من المدن الجديدة والمميزة في جمهورية مصر العربية، فيتم بها عدة استثمارات في مجالات مُختلفة، والتي تساهم في تقدم المدينة في جوانب عدة، إذ أدى الاستثمار إلى زيادة فرص العمل في المدينة، وزيادة عدد السكان الذين أصبحوا يشغلون حيزًا كبيرًا في مدينة السادات، وما زالت مدينة السادات…
جدول المحتوي

أشهر المطاعم في مدينة السادات، تُعد مدينة السادات من المدن الجديدة والمميزة في جمهورية مصر العربية، فيتم بها عدة استثمارات في مجالات مُختلفة، والتي تساهم في تقدم المدينة في جوانب عدة، إذ أدى الاستثمار إلى زيادة فرص العمل في المدينة، وزيادة عدد السكان الذين أصبحوا يشغلون حيزًا كبيرًا في مدينة السادات، وما زالت مدينة السادات مدينة جاذبة لعدد كبير من السكان من أماكن متفرقة. 

ومن المشروعات التي انتشرت مؤخرًا في مدينة السادات هي المطاعم، فانتشرت المطاعم المُختلفة في مختلف أنحاء المدينة، منها المطاعم المصرية بأنواعها المُختلفة، مثل المأكولات البحرية، المأكولات البدوية، وباقي المأكولات المصرية، وانتشرت أيضًا بكثرة المطاعم السورية في مدينة السادات ومطاعم أخرى مميزة. 

وفي هذا المقال من شركة بناء للتطوير العقاري، سنتحدث عن أشهر المطاعم في مدينة السادات، بالإضافة إلى التعرف أيضًا على الأكلات التي يتميز به كل مطعم. 

 ما هي أشهر المطاعم في مدينة السادات؟ 

1- مطعم قصر السلام من أشهر المطاعم في مدينة السادات: يُعد مطعم قصر السلام من أشهر المطاعم في مدينة السادات، وقد تم إنشائه مؤخرًا في المنطقة “الثامنة”، وما يميزه أنه مُتخصص في “المشويات” فقط، وهو الأمر الذي جعله يتميز بشكل كبير في المدينة، وأصبح من المطاعم المفضلة بالنسبة لعدد كبير من السكان. 

2- مطعم الدمشقي: يعد من أهم ما يميز مطعم الدمشقي أنه يجمع بين كونه مطعمًا وكافية، وهو يوجد في المنطقة الخامسة، بالقرب من مجمع كليات “كلية سياحة وفنادق، كلية طب بيطري، كلية الصيدلة، وكلية الحاسبات ومعلومات والذكاء الاصطناعي”، وهو يُقوم بتقديم المأكولات السورية المتنوعة لفئات مُختلفة من السكان المتواجدين في مدينة السادات. 

3- مطعم يفوريا في مول سفن ستارز: يُعد مطعم يفوريا من أشهر المطاعم في مدينة السادات، وهو يقع في المنطقة الخامسة في مول سفن ستار، وهو أيضًا مطعم وكافيه، ويعمل على تقديم وجبة الإفطار والغداء والعشاء، فيكون متاحًا في الصباح، ويعد هذا الأمر من النقاط التي تميزه عن باقي المطاعم الأخرى، والتي لا تكون متاحة بالعادة في فترة الصباح.

كما يعد أيضًا من أهم ما يميز هذا المطعم الخدمة المميزة بداخله، بالإضافة إلى الأكلات المتنوعة التي يقوم المطعم بتقديمها. 

4- حمزه كافية من أهم مطاعم مدينة السادات: يُعد حمزه كافية من المطاعم والكافيهات التي لها شعبية مميزة في مدينة السادات، وهو يوجد في المنطقة الأولى، بجوار مبنى التأمينات والضرائب.

ويقوم حمزة كافية بتقديم أنواع متنوعة من الأكلات، سواء كانت وجبة الإفطار أو الغداء، هذا بالإضافة إلى المشروبات الموجودة في حمزة كافية؛ كونه يعد مطعمًا وكافيه في نفس الوقت.  

5- مطعم Heart Attack: هو من المطاعم التي تم افتتاحها مؤخرًا في مدينة السادات، وهو يوجد في المنطقة الخامسة، في مول سفن ستارز، ويعد مطعم “Heart Attack” من المطاعم المشهورة في مدينة السادات؛ كونه يقوم بعمل دجاج بروستد مقرمش بتتبيلة المطعم الخاصة مع الفرينش فرايز.

ويعد مطعم “Heart Attack” من المطاعم المشهورة على مستوى الجمهورية، وله فروع في محافظات ومدن أخرى غير مدينة السادات، وهي متخصصة في تقديم نوع معين من الوجبات كما ذكرنا.

6- مطعم الشامي من أفضل مطاعم مدينة السادات: يُعد مطعم الشامي من أشهر المطاعم في مدينة السادات، وهو يوجد في مول الشهامة أمام مول السلام، وقد تم إنشائه منذ فترة طويلة، ويعد هذا المطعم من المطاعم المتخصصة في الأكلات السورية، وهو منذ بدايته اكتسب شهرة وشعبية واسعة في المدينة، ويعد من أهم الأكلات التي يتميز بتقديمها “الشاورما السوري”. 

7- مطعم كريبيانو: يُعد مطعم كريبيانو من المطاعم المشهورة بعمل الكريب في مدينة بدر في محافظة البحيرة، ومؤخرًا تم افتتاح فرع جديد له في مدينة السادات، وهو يوجد في المنطقة الخامسة في مول الزهور. 

وهناك أيضًا عدد كبير من المطاعم الموجودة في مدينة السادات غير التي تم ذِكرها في هذا المقال، لكننا حاولنا الحديث عن جزء منها؛ لإعطائكم أهم المعلومات حول أشهر المطاعم في مدينة السادات. 

المصدر: شركة بصمة للتطوير العقاري.

مقالات ذات صلة

عقار يحميك من التضخم

عقار يحميك من التضخم | أهم 3 معلومات عنه

في الآونة الأخيرة زادت أهمية الاستثمار بشكل عام خلال فترة التضخم والتساؤل عن مفهوم عقار…

التعليم الجامعي في مدينة السادات

التعليم الجامعي في مدينة السادات

تعد مدينة السادات التابعة إلى محافظة المنوفية من المدن التي تشتهر بالعديد من الخدمات، وزاد…

جهاز مدينة السادات

جهاز مدينة السادات

يتساءل العديد حول “ما هو جهاز مدينة السادات”، وما هي اختصاصاته، فهو بكل اختصار جهاز…