المنطقة الـ 14 بمدينة السادات | أهم القطع الموجودة بها

المنطقة الـ 14 بمدينة السادات | أهم القطع الموجودة بها
تُعد المنطقة الـ 14 بمدينة السادات من المناطق المُميرة جدًا التي تم إنشائها في مدينة السادات، والتي شهدت مؤخرًا تطورات كبيرة جدًا في أكثر من جانب، مثل الجانب الاستثماري فتم إنشاء العديد من المشروعات، والمصانع، والمولات، أما من ناحية الجانب السكني فتضمن تطورات كبيرة ومتنوعة؛ إذ تم بناء مناطق سكنية مميزة على الطراز الحديث والطراز…
جدول المحتوي

تُعد المنطقة الـ 14 بمدينة السادات من المناطق المُميرة جدًا التي تم إنشائها في مدينة السادات، والتي شهدت مؤخرًا تطورات كبيرة جدًا في أكثر من جانب، مثل الجانب الاستثماري فتم إنشاء العديد من المشروعات، والمصانع، والمولات، أما من ناحية الجانب السكني فتضمن تطورات كبيرة ومتنوعة؛ إذ تم بناء مناطق سكنية مميزة على الطراز الحديث والطراز الكلاسيكي. 

وتقع المنطقة الـ 14 على امتداد المحور المركزي الجديد، والذي يقع بالقرب من جامعة مدينة السادات الجديدة، وتحتوي على القطع السكنية المميزة والأماكن التي لها مُستقبل استثماري عظيم.

وفي هذا المقال من شركة بناء للتطوير العقاري سوف نذكر أهم المعلومات حول المنطقة الـ 14 بمدينة السادات.

المنطقة الـ 14 بمدينة السادات

يوجد في المنطقة الـ 14 قطع سكنية مُختلفة ومميزة، مثل القطعة 306 والقطعة 14، وتتميز هذه المنطقة بأنها تقع بالقرب من المحور المركزي الجديد، بالإضافة إلى أن وجود الاستاد الرياضي الجديد سيجعل من المنطقة الـ 14 مكانًا حيويًا وجذابًا لفئات مُختلفة، والتي سيكون أغلبها من الشباب.

كما يعد من أهم مميزات هذه المنطقة أيضًا أنها قريبة من جامعة مدينة السادات، والتي ستضم كليات متنوعة في تخصصات مختلفة، وهذه من الأسباب الكثيرة التي ستجعل من المنطقة الـ 14 في مدينة السادات مكان حيويًا وجذابًا.

أهم القطع السكنية المميزة في المنطقة الـ 14 بمدينة السادات

1- قطعة رقم (306) في المنطقة الـ 14 في مدينة السادات: تقع قطعة رقم (306) عند ثاني نمرة من المحور المركزي القديم، وبالقرب من المحور المركزي الجديد، ولها العديد من المميزات، مثل أنها تطل على مسطح أخضر؛ وبالتالي فهي مكان مريح للأعصاب، كما أنها تقترب لأكثر من منطقة خدمات.

وتتراوح المساحات الموجودة في هذه القطعة ما بين (115 – 133 – 135 – 140) مترًا، وبالنسبة لعدد الأدوار في هذه القطعة السكنية فهي (بدروم + 4 أدوار متكررة + رووف). 

كما يعد من أهم مميزات هذه القطعة أنها مصممة على الطراز الفرنسي الراقي، والذي يُعطينا مزيجًا رائعًا بين الرقي والتواضع في التصميم، ويعطي أيضًا شيئًا من الانجذاب. 

ويتم تسليم القطعة بتشطيب “الواجهات، السور، السلم، الأسانسير، والمدخل”، كما يتم تفعيل أنظمة الـ Smart Home حسب الرغبة؛ لإدارة العمارة، كما يتم تجهيز كل الشقق بالعمارة لتفعيل هذه الخاصية المميزة.

2- القطعة رقم (14) في المنطقة الـ 14 في مدينة السادات: تتميز القطعة رقم 14 بموقعها الجذاب؛ إذ تقع على ناصية شارع رئيسي بالمنطقة الـ 14 بالقرب من المحور المركزي الجديد، كما أنها تطل على منطقة خدمات متنوعة، ويوجد بها مُسطح أخضر، وهو الأمر الذي يجعل من هذه القطعة مكانًا مريحًا للأعصاب، ومكانًا ممتازًا لممارسة التمارين الرياضية في الصباح.

وتتنوع المساحات الموجودة في هذه القطعة ما بين ( 115 – 125 – 135 – 165 – 185) مترًا، أما عن عدد الأدوار فهي تتكون من (بدروم + دور أرضي + 3 أدوار متكررة + رووف).

أما عن عدد الشقق في هذه القطعة فهي تصل إلى 11 شقة، ويتميز تصميم هذه القطعة بأنه مستوحى من الطراز الفرنسي؛ وهو الأمر الذي يعطي رقيًا لهذه القطعة في تصميمها، ويجعلها مُميزة عن القطع الأخرى، كما يتم تفعيل أنظمة الـ Smart Home لإدارة العمارة بالكامل، وتجهيز كل الشقق الموجودة لتفعيل هذه الخاصية؛ التي تعطيك راحة في الاستخدام والتنقل بسهولة. 

3- قطعة رقم 4 المنطقة الـ 14 بمدينة السادات: تقع القطعة رقم 4 بالمنطقة الـ 14 في مدينة السادات على شارع رئيسي بالمنطقة، وهي ثاني نمرة من الشارع الفاصل بين الـ 14 و الـ 21، اتجاه قبلي. 

وتبلغ مساحة الشقق في هذه القطعة 180 مترًا، ويبلغ عدد الأدوار الموجودة فيها “بدروم + دور أرضي + 3 أدوار متكررين + رووف”.

كما يحتوي العقار على 8 شقق، إذ يتكون الدور من شقتين، أما عن التصميم الخاص بالعمارة فهو مستوحى من الطراز الفرنسي، والذي يتميز في تصميماته بجوهر البساطة والأناقة، وأيضًا يتم تفعيل أنظمة الـ Smart Home لإدارة العمارة، وتجهيز كل الشقق بالعمارة لتفعيل هذه الخاصية المميزة.

وهكذا كانت هذه بعض أفضل القطع السكنية الموجودة في المنطقة الـ 14 بمدينة السادات. 

المصدر: شركة بصمة للتطوير العقاري.

مقالات ذات صلة

عقار يحميك من التضخم

عقار يحميك من التضخم | أهم 3 معلومات عنه

في الآونة الأخيرة زادت أهمية الاستثمار بشكل عام خلال فترة التضخم والتساؤل عن مفهوم عقار…

التعليم الجامعي في مدينة السادات

التعليم الجامعي في مدينة السادات

تعد مدينة السادات التابعة إلى محافظة المنوفية من المدن التي تشتهر بالعديد من الخدمات، وزاد…

جهاز مدينة السادات

جهاز مدينة السادات

يتساءل العديد حول “ما هو جهاز مدينة السادات”، وما هي اختصاصاته، فهو بكل اختصار جهاز…